في هذه المقالة، سأتحدث عن أفضل واقي شمس للبشرة الجافة المتوفرة في متجر Iherb. يعاني الكثير من الأشخاص من البشرة الجافة ويبحثون عن واقي شمس مناسب لتلبية احتياجات بشرتهم المختلفة. تعتبر الحماية من أشعة الشمس أمراً ضرورياً لجميع أنواع البشرة، وبالنسبة للبشرة الجافة فهو يتطلب اهتماماً خاصاً حتى لا تتفاقم المشاكل الجلدية.

يقدم متجر Iherb تشكيلة واسعة من منتجات واقي الشمس المناسبة للبشرة الجافة بما فيها ماركات عالمية ومحلية مميزة. في هذه المقالة، سنستعرض بعض الخيارات المتاحة وأفضليات كل واحدة منها حتى يتيسر عملية الاختيار، مع مراعاة الميزانية والمكونات الطبيعية والنباتية.

أولاً، يمكنني أن أوصي بالبدء ببعض العلامات التجارية الشهيرة والمتخصصة في منتجات البشرة الجافة من اي هيرب. تضمن هذه المنتجات مكونات طبيعية تغذي البشرة الجافة وتحميها، مع توفير حماية عالية من أشعة الشمس وضمان تلبية الحاجه للراحة والنضارة.

كود خصم اي هيرب

أفضل واقي شمس من اي هيرب للبشرة الجافة

في هذا القسم، سأناقش أفضل واقي شمس للبشرة الجافة من اي هيرب. سأتطرق إلى موضوعات مثل نوعية المنتجات وعوامل الحماية من الشمس.

نوعية المنتجات

أنا أعتقد أن منتجات اي هيرب تتميز بجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل الواقيات الشمسية:

  • Neutrogena Hydro Boost Water Gel Lotion SPF 50: يوفر ترطيبًا مكثفًا للبشرة الجافة ويحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية بنسبة SPF 50.
  • CeraVe AM Facial Moisturizing Lotion SPF 30: يحتوي على السيراميدات لتعزيز حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة ويوفر حماية من أشعة الشمس بنسبة SPF 30.
  • La Roche-Posay Anthelios Ultra-Light Fluid SPF 50: يتميز بتركيبة خفيفة ومناسبة للبشرة الجافة ويحمي بفعالية من أشعة الشمس بنسبة SPF 50.

عوامل الحماية من الشمس

في الاختيار الأمثل لواقي الشمس، يجب أن أفكر في عوامل الحماية من الشمس التالية:

  1. مستوى الحماية من أشعة الشمس (SPF): قد يختلف احتياجي للحماية حسب نوع بشرتي ووقت التعرض للشمس.
  2. القوام والترطيب: يجب أن يكون لواقي الشمس ترطيبًا جيدًا للبشرة الجافة، مثل تلك المستحضرات الغنية بالكريم أو الجل المائي.
  3. المقاومة للماء: من الأفضل اختيار واقي شمس مقاوم للماء إذا كنت أعرض للتعرق أو السباحة.
  4. التحسس: يجب أن يكون لواقي الشمس مكونات مناسبة للبشرة الحساسة.

كود خصم اي هيرب

طريقة اختيار الواقي المناسب

نوع بشرتك

أولًا، يجب على كل شخص أن يعرف نوع بشرته لاختيار أفضل واقي شمس من اي هيرب. بالنسبة للبشرة الجافة، من الأفضل البحث عن منتجات تحتوي على مرطبات عالية الجودة للحفاظ على رطوبة الجلد. يمكنني تفضيل واقي الشمس الذي يحتوي على زيوت طبيعية مثل زيت الجوجوبا أو زيت الأفوكادو.

ساعات التعرض للشمس

أما بالنسبة لفترات التعرض للشمس، فمن المهم البحث عن واقي شمس يوفر مستوى مناسب من الحماية. بشكل عام، ينصح بواقي شمس بدرجة حماية الأشعة فوق البنفسجية (SPF) 30 أو أعلى. في حالة التعرض للشمس لفترات طويلة وخلال ساعات الذروة (من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً)، يجب عليّ استخدام سبيشال مستوى SPF50 أو أعلى.

عند اختيار واقي الشمس المناسب لنوع بشرتي وتعرضي لأشعة الشمس، يمكن ضمان حماية جيدة لبشرتي والاستمتاع بالطقس الجميل بسلام. لا تنسى إعادة تطبيق الواقي الشمس بانتظام، خاصة بعد السباحة أو التعرق واستخدام الواقي الشمس الملائم لك في جميع الظروف الجوية وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة حتى لا تحصل على حروق شمسية.

كود خصم اي هيرب

فوائد استخدام واقي شمس

حماية البشرة

في تجربتي الشخصية، اكتشفت أن استخدام واقي الشمس المناسب يوفر حماية قوية للبشرة الجافة. يُقلّل واقي الشمس من أضرار أشعة الشمس البنفسجية A و B المسبّبة للتجاعيد وآثار تقدم العمر. إن استخدام واقي شمس من iHerb يساعد في الحفاظ على ليونة البشرة ومرونتها.

كما تبين لي أن واقي الشمس قادر على:

  • إبطاء ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • ترطيب البشرة الجافة والحفاظ على توازن رطوبتها
  • تقوية حاجز البشرة الطبيعي للدفاع عن الجلد

الوقاية من التصبغ

من تجربتي الشخصية، لاحظت تحسن التصبغات الجلدية كدواليب اللون الموجودة حول العين وأعلى الخدين وأيضاً تحت الذقن عند استخدام واقي شمس من iHerb. يحمي واقي الشمس البشرة من أكسدة الجلد، مما يؤدي لتنعيم البقع البنية ومشاكل التصبغ الأخرى.

وبناءً، سمح لي واقي الشمس بتحقيق:

  • تفتيح غير مجرد النمش والبقع الداكنة
  • تعزيز مظهر البشرة للوصول إلى إشراقة صحية
  • الحد من مشاكل التصبغ التي يمكن أن تحدث بسبب الشمس

باختصار، استنتجت من تجربتي أن استخدام واقي شمس من iHerb للبشرة الجافة يوفر حماية موثوق بها للبشرة ويحارب التصبغ الجلدي.

كود خصم اي هيرب

تطبيق الواقي الشمسي

طريقة التطبيق

أولاً، ابدأ بتنظيف بشرتي جيداً وتجفيفها قبل وضع الواقي الشمسي. يمكن استخدام كريم ترطيب خفيف إذا كنت بحاجة إلى ترطيب إضافي. بعد ذلك، آخذ كمية مناسبة من الواقي الشمسي وأضعها على أطراف أصابعي.

أقوم بتوزيع المنتج بالتساوي على جميع أجزاء بشرتي مثل الوجه، الرقبة والذراعين. أتأكد من ملئ أي فراغات بين الخطوط والتجاعيد بكمية كافية من الواقي الشمسي. بعد ذلك، أترك المنتج يمتص لمدة تقريبا ١٥ - ٣٠ دقيقة قبل خروجي إلى الشمس.

الوقت المثالي للتطبيق

أنصح بتطبيق الواقي الشمسي قبل التعرض لأشعة الشمس بـ 30 دقيقة. يجب إعادة وضعه كل ساعتين على الأقل للحفاظ على فاعليته وحماية بشرتي من الأضرار التي يمكن أن تسببها الأشعة فوق البنفسجية. إذا كنت قد مارست نشاطًا يؤدي إلى التعرق أو السباحة، يجب إعادة وضع الواقي الشمسي بشكل أكثر تكرارًا لضمان حماية جيدة.

قد تساعد استخدام الجدول التالي في تذكيري بالفترات الزمنية لوضع الواقي الشمسي:

النشاط متى يجب إعادة وضع الواقي الشمسي؟
الجلوس في الشمس كل ساعتين
التعرق كل ساعة
السباحة بعد كل جلسة سباحة

في المجمل، يعتبر أفضل واقي شمس للبشرة الجافة من اي هيرب منتجاً موثوقاً وفعالاً لحماية بشرتي من الأضرار التي تسببها الشمس.

كود خصم اي هيرب

الاهتمام بالبشرة الجافة

كما هو الحال بالنسبة لجميع أنواع البشرة، يعتبر اختيار واقي شمس مصنَّف من اي هيرب مهما للبشرة الجافة. في هذا المقال سأستعرض توصيات للعناية بالبشرة الجافة وكيفية ترطيبها واستخدام أقنعة الوجه المناسبة.

الترطيب

أولا، يجب التركيز على ترطيب البشرة الجافة باستمرار. أنصح بوضع طبقة من المرطب الخفيف يومياً، ويفضل اختيار منتجات تحتوي على المكونات الطبيعية لتقليل الجفاف. بعض الخيارات الجيدة تشمل:

  • زيت جوز الهند
  • زيت الأفوكادو
  • زيت اللوز الحلو

استخدام أقنعة الوجه

بالإضافة إلى الترطيب، يمكن استخدام أقنعة الوجه للمساعدة في تحسين مرونة البشرة وتجديدها. بالاعتماد على احتياجات بشرتي، أنا أفضّل استخدام أقنعة الوجه مرة واحدة في الأسبوع. يمكنني استخدام قناع طيني مثل قناع الطين الأخضر لتنظيف المسام وإزالة السموم. بعد إزالة القناع، من الضروري جدًا ترطيب البشرة باستخدام مرطب بشرة من اختيارك. الجدير بالذكر أنه يمكن إعداد أقنعة الوجه الخاصة بالبشرة الجافة من المكونات الموجودة في المنزل.

عند اتباع توصيات العناية بالبشرة الجافة المذكورة أعلاه، من الضروري تذكر استخدام واقي شمس مناسب يوفر حماية فعّالة من الأشعة فوق البنفسجية. يحتاج واقي الشمس الجيد للبشرة الجافة إلى أن يكون تركيبته كريمية ويساعد على إضافة طبقة حماية إضافية، مع استخدام مكونات طبيعية وآمنة على البشرة الجافة والحساسة.

كود خصم اي هيرب

 

قد يهمك ايضا 

أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية من اي هيرب

أفضل مزيل عرق للنساء: الحل الأمثل للتخلص من الروائح